العودة   جسور التواصل > قسم الأخبار و جديد الأحداث > قسم الأخبار
 
قسم الأخبار أخبار سياسية , أخبار العالم , الشرق الأوسط, الجزيرة, العربية, أخبار الشروق , أخبار الخبر , أخبار الجزيرة و العربية, الشرق الأوسط و العالم العربي, أخبار من كل مكان , جديد الأخبار العالمية

صراع بين أنصار ولد الددو وأنصار بيراما على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
 صراع بين أنصار ولد الددو وأنصار بيراما على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك  -بقلم :  NABIL.B - تاريخ التسجيل : Sep 2011 - المشاركات : 3,027





تشهد صفحات الفيس بووك هذه الأيام صراعا محتدما بين أنصار الشيخ محمد الحسن ولد الددو وأنصار الناشط الحقوقي بيراما ولد أعبيدي وذلك على خلفية تصريحات أدلى بها الشيخ الددو لإحدى القنوات الخليجية، وقد وصل الصراع إلى حد الشتم والسب لرموز الطرف الآخر واختراع الحسابات الشخصية، فما الذي أثار حفيظة المدافعين عن الأرقاء في تصريحات الددو،، نص المقابلة:
سؤال: هل يوجد عبيد في موريتانيا؟
جواب الشيخ الددو: بالنسبة للنظام الموريتاني من ايام الاستعمار إلى زماننا هذا يمنع البيع والشراء بالنسبة للأرقاء وبعد ذلك تم اعتاق الأرقاء من طرف الدولة وبعد ذلك قانون تجريم التعبيد وهو القانون المعمول به حاليا في موريتانيا. فلذلك القوانين صريحة.
سؤال هل توجد ممارسات على أرض الواقع ولو ممارسات فردية؟
جواب الشيخ ولد الددو : لو قدر أن فيه ممارسات فردية ــ وأنا لست من المحققين في هذا الأمر ولا من المتقصين له، لكن لو قدر أن وجدت ممارسات فهذه الممارسات الآن هي مدعاة لإثارة الفتنة والمشكلات ولا يقرها أحد في البلد وكذلك لا توجد على ارض الواقع.
سؤال: لا أسأل عن التجريم وهل يقرها أحد أو لا يقرها هل هي موجودة على ارض الواقع؟،،، حتى رئيس التحرير قال إن أحد الناس أهدى له أمة من موريتانيا..
جواب الشيخ ولد الددو: لا أدري يسال عنه من قال،،، أنا بالنسبة لي لم أشاهد شيئا من مثل هذا النوع ولا أهدى لي أحد أمة ( يضحك).

تعديل

إضافة رد

  

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

 أنت الآن تشاهد موضوع صراع بين أنصار ولد الددو وأنصار بيراما على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك

 من قسم الأخبار 

 

جسور التواصل ــ الموقع الأول


الساعة الآن 09:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by aoual

privacy policy

- جسور التواصل من خلال الموقع الأول ©2009-2018

المشاركات و المواضيع في جسور التواصل تعبر فقط عن رأي أصحابها و لا تعبر عن رأي إدارة الموقع