العودة   منتديات الموقع الأول > ناس الفن
 
ناس الفن مواضيع فنية , اسرار النجوم, جديد الفنانين, نجوم الفن, أهل الفن, أخبار فنية, جديد المسلسلات, جديد الأفلام

تغيير اسم فيلم (ابتسم أنت في مصر) .. فنية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
 تغيير اسم فيلم (ابتسم أنت في مصر) .. فنية  -بقلم :  raitube - تاريخ التسجيل : Apr 2017 - المشاركات : 91,923

من أخبار الفن على الموقع الأول : تغيير اسم فيلم (ابتسم أنت في مصر)
في جلسة عمل جمعت صناع فيلم (ابتسم أنت في مصر) تم الاتفاق فيها علي تغيير اسم الفيلم، بعد مشاهدة النسخة النهائية بدلاً من أن يسمى تحت إسم الرواية الأصلية المأخوذ منها (ابتسم أنت في مصر) التي كتبتها المؤلفة الروسية الينا سربرياكو?ا، حيث اصبح اسم الفيلم التجاري الآن (ماتريوشكا).

قال مخرج العمل المخرج خالد مهران أن اسم (ماتريوشكا) في الفيلم يعني البنت التي يعتبرونها أصدقائها في العمل في منزلة والدتهم، كما هي دمية الماتريوشكا الشهيرة في روسيا منذ قرون ،وهو ما تفعله بطلة الفيلم (نونا) مع أصدقائها عندما وصلوا معاً من روسيا عام ???? إلى مصر ليستكملوا حياتهم في أرض غريبة عنهم بعد حرب شوارع كادت أن تقضي عليهم كما قضت على الاتحاد السوفيتي ففروا للأمان في مصر.

دمية الماتريوشكا الشهيرةتابع مهران قائلاً: لسنا أول من استغل هذا الاسم لأن الفرقة الموسيقية البيلاروسية (لابيس تروبيتسكوي) استخدمت اسم الدمية الروسية ماتريوشكا لتسمية ألبومها بنفس الاسم، كما رسمت صورة الدمية الروسية على الغلاف الرسمي للألبوم. وأنا أرى أن اسم الفيلم الآن هو الأفضل فنياً وتجارياً نظراً لغرابته على مسمع الجمهور المصري.

يهدف الفيلم إلى الترويج للسياحة المصرية في العالم بصفة عامة، وروسيا بصفة خاصة، حيث من المقرر أن يتم عرضه في دور العرض المصرية والروسية في وقت واحد، والعمل مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة الروسية، إلينا سربرياكوفا، وقامت إلينا بمشاركة عماد السباعي في كتابة السيناريو والحوار، والعمل من إنتاج شركة (بيراميدز) للإنتاج الفني والتي يرأسها محمد الشريف، وتدور أحداثه حول أربع فتيات روسيات يسافرن إلى مصر بحثًا عن الأمان عقب تفكك الاتحاد السوفييتي في أوائل التسعينيات من القرن الماضي.

يذكر أن بطلات الفيلم الروسيات هن أجلايا تراسيفا، وبالينا جينتيس وداشا روساقوفا، وكاترينا كوفالشوك كما تم الاستعانة بمدير تصوير روسي ويدعى فلاديمير أرتيميف.

كريم عصام – القاهرة


تغيير اسم فيلم (ابتسم أنت في مصر)

تعديل

إضافة رد

  

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

 أنت الآن تشاهد موضوع تغيير اسم فيلم (ابتسم أنت في مصر) .. فنية

 من ناس الفن 

 

منتديات الموقع الأول ــ جسور التواصل ــ الموقع الأول


الساعة الآن 06:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO Trans by aoual

المشاركات و المواضيع في منتديات الموقع الأول تعبر فقط عن رأي أصحابها و لا تعبر عن رأي إدارة الموقع